رؤية و رسالة المستشفي

رؤية المستشفي :-

  • مستشفي الساحل التعليمي يقدم الخدمات المتميزه في الرعايه الصحيه في التشخيص والعلاج من خلال اختيار وتنميه افضل الكوادر البشريه وتزويد المستشفي بجميع الاجهزه الطبيه الحدريثه ذات التكنولوجيا العاليه المتقدمه في جميع التخصصات الطبيه العامه والدقيقه والاستخدام الافضل للموارد وتطبيق سياسات احتواء التكاليف وترشيد الانفاق .
  • كذلك تعمل مستشفي الساحل التعليمي علي دعم برامج التعليم والتدريب المستمر وتشجيع الابحاث العلميه لجميع الفئات العامله بها لخدمه المجتمع المحيط بها من خلال برامج التثقيف الصحي .

ويتحقق ذلك كله في اطار تطبيق نظم الجوده الشامله في الرعايه الصحيه وتحسين الاداء المستمر للمرضي المترددين عليها غير القادرين بالاقسام المجانيه والقادرين بالمستشفي التخصصي الملحق للعلاج بأجر وطبقا لاحتياجات وتوقعات المريض وخروجه امنا .. شافيا .. راضا تماما عن الخدمات المقدمه اليه بدون ايه مضاعفات او اعاقات وذلك من خلال العمل علي وضع معايير للجوده والمقاييس والسياسات والاجراءات وادله التشغيل والبروتوكلات العلاجيه واستخدام نظم تكنولوجيا المعلومات ونشرها بين العاملين

للحصول علي افضل مؤشرات الجوده والحصول علي الاعتماد الدولي كمستشفي تعليمي خدمي متميز في الرعايه الصحيه ووضعها علي الخريطه الصحيه للمنشات المتميزه بجمهوريه مصر العربيه والعالم العربي .

رساله المستشفي :-

مستشفي تعليمي رائد في مجال الرعايه الصحيه وخدمه المجتمع يقدم خدمات تشخيصيه وعلاجيه متميزه تفوق توقعات المريض .. ونتميز في التخصصات الطبيه والجراحيه الدقيقه في بيئه صالحه للتعليم والتدريب والبحث العلمي